حمدوك : حمدوك يقبل استقالة ستة من / ونقل تلفزيون العربية عن مصادر لم يذكرها، أن رئيس .

ذكر تلفزيون العربية، فجر اليوم الاثنين، أن قوة أمنية تحاصر منزل رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك. أمر رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، اليوم السبت، بإجراء تحقيق في استخدام قوات الأمن العنف ضد محتجين في الخرطوم. عبد الله آدم حمدوك الكناني (من مواليد الأوّل من كانون الثاني/يناير 1956) هو رئيس وزراء الحكومة الانتقالية في السودان والأمين العام السابق للجنة الاقتصادية . ونقل تلفزيون العربية عن مصادر لم يذكرها، أن رئيس . عاد رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، إلى الخرطوم، بعد زيارة قصيرة إلى إثيوبيا صباح اليوم السبت، وكان مجلس الوزراء .

عبد الله آدم حمدوك الكناني (من مواليد الأوّل من كانون الثاني/يناير 1956) هو رئيس وزراء الحكومة الانتقالية في السودان والأمين العام السابق للجنة الاقتصادية . أنباء عن محاولة اغتيال فاشلة
أنباء عن محاولة اغتيال فاشلة from elwekalanews.net
الخرطوم ـ «القدس العربي» وكالات: خلال زيارة عبدالله حمدوك للولايات المتحدة، تلقى رئيس الوزراء السوداني إشادة بجهوده لوقف سياسات وممارسات النظام السابق. عاد رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، إلى الخرطوم، بعد زيارة قصيرة إلى إثيوبيا صباح اليوم السبت، وكان مجلس الوزراء . عبد الله آدم حمدوك الكناني (من مواليد الأوّل من كانون الثاني/يناير 1956) هو رئيس وزراء الحكومة الانتقالية في السودان والأمين العام السابق للجنة الاقتصادية . ذكر تلفزيون العربية، فجر اليوم الاثنين، أن قوة أمنية تحاصر منزل رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك. أعلنت الحكومة السودانية، اليوم الثلاثاء، أنّ رئيس الوزراء عبد الله حمدوك سيتوجه الخميس المقبل إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، في أول زيارة . أعرب رئيس وزراء السودان، الدكتور عبد الله حمدوك، عن شكره لحكومات وشعوب عدة دول، من بينها مصر، لتضامنها مع السودان بعد المحاولة الإرهابية . قال رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، إن محاولة الانقلاب التي شهدتها البلاد، الثلاثاء، استهدفت تقويض الانتقال الديمقراطي، لكن عزيمة .

قال رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، إن محاولة الانقلاب التي شهدتها البلاد، الثلاثاء، استهدفت تقويض الانتقال الديمقراطي، لكن عزيمة .

أعلنت الحكومة السودانية، اليوم الثلاثاء، أنّ رئيس الوزراء عبد الله حمدوك سيتوجه الخميس المقبل إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، في أول زيارة . أعرب رئيس وزراء السودان، الدكتور عبد الله حمدوك، عن شكره لحكومات وشعوب عدة دول، من بينها مصر، لتضامنها مع السودان بعد المحاولة الإرهابية . عاد رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، إلى الخرطوم، بعد زيارة قصيرة إلى إثيوبيا صباح اليوم السبت، وكان مجلس الوزراء . خلال زيارة عبدالله حمدوك للولايات المتحدة، تلقى رئيس الوزراء السوداني إشادة بجهوده لوقف سياسات وممارسات النظام السابق. أعلنت وزارة الثقافة السودانية أن قوة من الجيش اعتقلت رئيس الوزراء عبد الله حمدوك ونقلته إلى مكان مجهول، وسط حديث عن انقلاب عسكري يجري . الخرطوم ـ «القدس العربي» وكالات: قال رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، إن محاولة الانقلاب التي شهدتها البلاد، الثلاثاء، استهدفت تقويض الانتقال الديمقراطي، لكن عزيمة . ذكر تلفزيون العربية، فجر اليوم الاثنين، أن قوة أمنية تحاصر منزل رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك. طلب رئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، من مجلس الأمن الدولي التفويض لإنشاء بعثة سياسية خاصة من الأمم . عبد الله آدم حمدوك الكناني (من مواليد الأوّل من كانون الثاني/يناير 1956) هو رئيس وزراء الحكومة الانتقالية في السودان والأمين العام السابق للجنة الاقتصادية . أمر رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، اليوم السبت، بإجراء تحقيق في استخدام قوات الأمن العنف ضد محتجين في الخرطوم. ونقل تلفزيون العربية عن مصادر لم يذكرها، أن رئيس .

قال رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، إن محاولة الانقلاب التي شهدتها البلاد، الثلاثاء، استهدفت تقويض الانتقال الديمقراطي، لكن عزيمة . خلال زيارة عبدالله حمدوك للولايات المتحدة، تلقى رئيس الوزراء السوداني إشادة بجهوده لوقف سياسات وممارسات النظام السابق. طلب رئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، من مجلس الأمن الدولي التفويض لإنشاء بعثة سياسية خاصة من الأمم . أمر رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، اليوم السبت، بإجراء تحقيق في استخدام قوات الأمن العنف ضد محتجين في الخرطوم. عاد رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، إلى الخرطوم، بعد زيارة قصيرة إلى إثيوبيا صباح اليوم السبت، وكان مجلس الوزراء .

أعلنت الحكومة السودانية، اليوم الثلاثاء، أنّ رئيس الوزراء عبد الله حمدوك سيتوجه الخميس المقبل إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، في أول زيارة . السودان يعلن تشكيل أول حكومة
السودان يعلن تشكيل أول حكومة from cnn-arabic-images.cnn.io
قال رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، إن محاولة الانقلاب التي شهدتها البلاد، الثلاثاء، استهدفت تقويض الانتقال الديمقراطي، لكن عزيمة . أعلنت الحكومة السودانية، اليوم الثلاثاء، أنّ رئيس الوزراء عبد الله حمدوك سيتوجه الخميس المقبل إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، في أول زيارة . خلال زيارة عبدالله حمدوك للولايات المتحدة، تلقى رئيس الوزراء السوداني إشادة بجهوده لوقف سياسات وممارسات النظام السابق. أمر رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، اليوم السبت، بإجراء تحقيق في استخدام قوات الأمن العنف ضد محتجين في الخرطوم. ونقل تلفزيون العربية عن مصادر لم يذكرها، أن رئيس . عاد رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، إلى الخرطوم، بعد زيارة قصيرة إلى إثيوبيا صباح اليوم السبت، وكان مجلس الوزراء . الخرطوم ـ «القدس العربي» وكالات: أعلنت وزارة الثقافة السودانية أن قوة من الجيش اعتقلت رئيس الوزراء عبد الله حمدوك ونقلته إلى مكان مجهول، وسط حديث عن انقلاب عسكري يجري .

عاد رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، إلى الخرطوم، بعد زيارة قصيرة إلى إثيوبيا صباح اليوم السبت، وكان مجلس الوزراء .

أمر رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، اليوم السبت، بإجراء تحقيق في استخدام قوات الأمن العنف ضد محتجين في الخرطوم. ونقل تلفزيون العربية عن مصادر لم يذكرها، أن رئيس . الخرطوم ـ «القدس العربي» وكالات: عبد الله آدم حمدوك الكناني (من مواليد الأوّل من كانون الثاني/يناير 1956) هو رئيس وزراء الحكومة الانتقالية في السودان والأمين العام السابق للجنة الاقتصادية . أعلنت الحكومة السودانية، اليوم الثلاثاء، أنّ رئيس الوزراء عبد الله حمدوك سيتوجه الخميس المقبل إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، في أول زيارة . عاد رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، إلى الخرطوم، بعد زيارة قصيرة إلى إثيوبيا صباح اليوم السبت، وكان مجلس الوزراء . خلال زيارة عبدالله حمدوك للولايات المتحدة، تلقى رئيس الوزراء السوداني إشادة بجهوده لوقف سياسات وممارسات النظام السابق. قال رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، إن محاولة الانقلاب التي شهدتها البلاد، الثلاثاء، استهدفت تقويض الانتقال الديمقراطي، لكن عزيمة . أعرب رئيس وزراء السودان، الدكتور عبد الله حمدوك، عن شكره لحكومات وشعوب عدة دول، من بينها مصر، لتضامنها مع السودان بعد المحاولة الإرهابية . أعلنت وزارة الثقافة السودانية أن قوة من الجيش اعتقلت رئيس الوزراء عبد الله حمدوك ونقلته إلى مكان مجهول، وسط حديث عن انقلاب عسكري يجري . طلب رئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، من مجلس الأمن الدولي التفويض لإنشاء بعثة سياسية خاصة من الأمم . ذكر تلفزيون العربية، فجر اليوم الاثنين، أن قوة أمنية تحاصر منزل رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك.

الخرطوم ـ «القدس العربي» وكالات: عاد رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، إلى الخرطوم، بعد زيارة قصيرة إلى إثيوبيا صباح اليوم السبت، وكان مجلس الوزراء . عبد الله آدم حمدوك الكناني (من مواليد الأوّل من كانون الثاني/يناير 1956) هو رئيس وزراء الحكومة الانتقالية في السودان والأمين العام السابق للجنة الاقتصادية . أعلنت الحكومة السودانية، اليوم الثلاثاء، أنّ رئيس الوزراء عبد الله حمدوك سيتوجه الخميس المقبل إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، في أول زيارة . أعرب رئيس وزراء السودان، الدكتور عبد الله حمدوك، عن شكره لحكومات وشعوب عدة دول، من بينها مصر، لتضامنها مع السودان بعد المحاولة الإرهابية .

طلب رئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، من مجلس الأمن الدولي التفويض لإنشاء بعثة سياسية خاصة من الأمم . حمدوك: توقيع اتفاق السلام يؤسس
حمدوك: توقيع اتفاق السلام يؤسس from www.emaratalyoum.com
طلب رئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، من مجلس الأمن الدولي التفويض لإنشاء بعثة سياسية خاصة من الأمم . الخرطوم ـ «القدس العربي» وكالات: ونقل تلفزيون العربية عن مصادر لم يذكرها، أن رئيس . ذكر تلفزيون العربية، فجر اليوم الاثنين، أن قوة أمنية تحاصر منزل رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك. عاد رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، إلى الخرطوم، بعد زيارة قصيرة إلى إثيوبيا صباح اليوم السبت، وكان مجلس الوزراء . أعرب رئيس وزراء السودان، الدكتور عبد الله حمدوك، عن شكره لحكومات وشعوب عدة دول، من بينها مصر، لتضامنها مع السودان بعد المحاولة الإرهابية . أعلنت الحكومة السودانية، اليوم الثلاثاء، أنّ رئيس الوزراء عبد الله حمدوك سيتوجه الخميس المقبل إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، في أول زيارة . خلال زيارة عبدالله حمدوك للولايات المتحدة، تلقى رئيس الوزراء السوداني إشادة بجهوده لوقف سياسات وممارسات النظام السابق.

عبد الله آدم حمدوك الكناني (من مواليد الأوّل من كانون الثاني/يناير 1956) هو رئيس وزراء الحكومة الانتقالية في السودان والأمين العام السابق للجنة الاقتصادية .

قال رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، إن محاولة الانقلاب التي شهدتها البلاد، الثلاثاء، استهدفت تقويض الانتقال الديمقراطي، لكن عزيمة . أعلنت وزارة الثقافة السودانية أن قوة من الجيش اعتقلت رئيس الوزراء عبد الله حمدوك ونقلته إلى مكان مجهول، وسط حديث عن انقلاب عسكري يجري . عاد رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك، إلى الخرطوم، بعد زيارة قصيرة إلى إثيوبيا صباح اليوم السبت، وكان مجلس الوزراء . أعلنت الحكومة السودانية، اليوم الثلاثاء، أنّ رئيس الوزراء عبد الله حمدوك سيتوجه الخميس المقبل إلى جوبا عاصمة جنوب السودان، في أول زيارة . ونقل تلفزيون العربية عن مصادر لم يذكرها، أن رئيس . أمر رئيس الوزراء السوداني عبد الله حمدوك، اليوم السبت، بإجراء تحقيق في استخدام قوات الأمن العنف ضد محتجين في الخرطوم. أعرب رئيس وزراء السودان، الدكتور عبد الله حمدوك، عن شكره لحكومات وشعوب عدة دول، من بينها مصر، لتضامنها مع السودان بعد المحاولة الإرهابية . ذكر تلفزيون العربية، فجر اليوم الاثنين، أن قوة أمنية تحاصر منزل رئيس الوزراء السوداني، عبدالله حمدوك. خلال زيارة عبدالله حمدوك للولايات المتحدة، تلقى رئيس الوزراء السوداني إشادة بجهوده لوقف سياسات وممارسات النظام السابق. عبد الله آدم حمدوك الكناني (من مواليد الأوّل من كانون الثاني/يناير 1956) هو رئيس وزراء الحكومة الانتقالية في السودان والأمين العام السابق للجنة الاقتصادية . الخرطوم ـ «القدس العربي» وكالات: طلب رئيس الوزراء السوداني، عبد الله حمدوك، من مجلس الأمن الدولي التفويض لإنشاء بعثة سياسية خاصة من الأمم .

حمدوك : حمدوك يقبل استقالة ستة من / ونقل تلفزيون العربية عن مصادر لم يذكرها، أن رئيس .. خلال زيارة عبدالله حمدوك للولايات المتحدة، تلقى رئيس الوزراء السوداني إشادة بجهوده لوقف سياسات وممارسات النظام السابق. أعلنت وزارة الثقافة السودانية أن قوة من الجيش اعتقلت رئيس الوزراء عبد الله حمدوك ونقلته إلى مكان مجهول، وسط حديث عن انقلاب عسكري يجري . أعرب رئيس وزراء السودان، الدكتور عبد الله حمدوك، عن شكره لحكومات وشعوب عدة دول، من بينها مصر، لتضامنها مع السودان بعد المحاولة الإرهابية . ونقل تلفزيون العربية عن مصادر لم يذكرها، أن رئيس . الخرطوم ـ «القدس العربي» وكالات: